Skip to content or footer
Request Assistance

طلب المساعدة

تلتزم مطارات دبي بتوفير الرعاية والدعم اللازمين لجميع ضيوفها. ولتسهيل ذلك، يُرجى مشاركة جميع التفاصيل ذات الصلة مع شركة الطيران أو منظم الرحلات أو وكيل السفر المسؤول عن الحجز.

يرجى أخذ هذه التفاصيل بعين الاعتبار:

  1. إبلاغ شركة الطيران أو منظم الرحلات أو وكيل السفر في أقرب وقت ممكن، أو قبل موعد السفر بما لا يقل عن 48 ساعة. يمكن عادةً تقديم هذه التفاصيل عند حجز التذكرة. كما يُنصح بمشاركة خطط العودة ليتم ترتيب الدعم اللازم عند الوصول مجدداً إلى مطار دبي الدولي.
  2. تقديم المعلومات المتعلقة بأي إعاقات أو صعوبات في الحركة، بما في ذلك استخدامك جهازاً شخصياً للتنقل أو حيواناً مساعداً.
  3. ستقوم شركة الطيران بتزويد فرق الدعم لدينا بهذه المعلومات ضماناً لتقديم الخدمة اللازمة وتلبية احتياجاتكم.
دليل شركات الطيران

You’re going to open an external website

You have clicked on an external link that we have provided to you for reference or resource.

Continue to website

Do you accept our cookie policy?

We use cookies to give you the best experience, and to measure how people use this site. If you continue to use the site without changing your browser settings you agree to our use of cookies.

Customise settings

Customise your cookie settings

Read our privacy policy to review all detailed information.

Accept all cookies