Skip to content or footer
Request Assistance

طلب المساعدة

تلتزم مطارات دبي بتوفير الرعاية والدعم اللازمين لجميع ضيوفها. ولتسهيل ذلك، يُرجى مشاركة جميع التفاصيل ذات الصلة مع شركة الطيران أو منظم الرحلات أو وكيل السفر المسؤول عن الحجز.

يرجى أخذ هذه التفاصيل بعين الاعتبار:

  1. إبلاغ شركة الطيران أو منظم الرحلات أو وكيل السفر في أقرب وقت ممكن، أو قبل موعد السفر بما لا يقل عن 48 ساعة. يمكن عادةً تقديم هذه التفاصيل عند حجز التذكرة. كما يُنصح بمشاركة خطط العودة ليتم ترتيب الدعم اللازم عند الوصول مجدداً إلى مطار دبي الدولي.
  2. تقديم المعلومات المتعلقة بأي إعاقات أو صعوبات في الحركة، بما في ذلك استخدامك جهازاً شخصياً للتنقل أو حيواناً مساعداً.
  3. ستقوم شركة الطيران بتزويد فرق الدعم لدينا بهذه المعلومات ضماناً لتقديم الخدمة اللازمة وتلبية احتياجاتكم.
دليل شركات الطيران

أنت على وشك الانتقال إلى موقع إلكتروني آخر

لقد نقرت على رابط خارجي قدمناه لك كمرجع أو مورد.

متابعة

هل تقبل سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا؟

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك تجربة بحث أفضل في هذا الموقع الإلكتروني، ولقياس كيفية استخدام الأشخاص لهذا الموقع. إذا واصلت استخدام الموقع دون تغيير إعدادات المتصفح، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

تخصيص الإعدادات

تخصيص إعدادات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك

اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمراجعة جميع المعلومات التفصيلية.
قبول جميع ملفات تعريف الارتباط